أنيق وفق توجهات الموضة: راهنوا على المطبخ بلون الأحمر البنفسجي

أكثر بروزاً من لون التراكوتا وأكثر رقّة من اللون القرمزي، تملك درجة اللون الأحمر هذه جميع مقوّمات النجاح. يستهوي المطبخ باللون الأحمر البنفسجي هواة الأجواء المفعمة بالحيوية. نشيطة ومتألقة، تعيد درجة اللون التي تحاكي توجّهات الموضة الحيوية لداخل منازلكم. علاوة على ذلك، إذا كنت تحتاجون لبعض التحفيز عند تناول طعام الفطور، سوف يعرف المطبخ باللون الأحمر البنفسجي كيف يساعدكم على الاستيقاظ بفضل درجات ألوانه الحميمة والمفعمة بالنشاط.

 

اتجاهات
حصة هذه المادة :

لماذا اعتماد مطبخ باللون الأحمر البنفسجي؟

إذا كنت تحتاجون إلى 3 أكواب من القهوة صباحاً لقليل من اليقظة، يأتي المطبخ باللون الأحمر البنفسجي ليشارك مشروبكم الساخن بتوفير الطاقة لكم ومساعدتكم على الاستيقاظ! بالفعل، يُطلق الأحمر البنفسجي حيويته بشكل فوري. درجة لون البورغوندي أو القرمزي، وهي تحاكي بشكل خاص توجّهات الموضة، تتنقّل بمهارة بين الطابع الجسور والمتميّز والأنيق. كما يضفي كذلك المطبخ الأحمر البنفسجي طابعاً ودّياً ومرحاً. يشكّل المطبخ الأحمر البنفسجي بالتالي خياراً مثالياً حين نودّ أن تصبح هذه الغرفة، المعدّة في الأساس من أجل تحضير الوجبات، مكان حياة منزليّة فعليّة، حيث تجتمع العائلة وتتحاور.

كيف يُستعمل اللون الأحمر البنفسجي في المطبخ؟

يمكن اعتماد هذا اللون الحيوي في المطبخ بعدّة طرق. بادئ الأمر، يمكن اختيار أثاث مطبخ أنيق يعتمد واجهة باللون القرمزي. يمكنكم بالتالي تشكيل المطبخ باللون الأحمر البنفسجي الذي تحلمون به انطلاقاً من مجموعات "فيلفت" أو "أورنا" أو أيضاً "باهيا". يمكن أيضاً أن ترتدي الجدران درجة اللون هذه بواسطة طلاء متجانس أو ورق جدران برسومات أو أيضاً بوفيه جميل. وللانتهاء، إذا كانت غرفة المطبخ قد خضعت للتجديد، ستكون الأجهزة المنزلية بالأسلوب التراثي حليفتكم من أجل إبراز درجة اللون. بالفعل، هناك العديد من الأجهزة المنزلية الصغيرة الجميلة والمتميّزة.

ما هي الألوان التي ترافق مطبخاً بالأحمر البنفسجي؟

من أجل مرافقة مطبخ بالأحمر البنفسجي، ينبغي تفضيل المقابض السوداء أو البيضاء أو حتى الفضيّة من أجل التناسق مع الأجهزة المنزلية. ثم، بالنسبة لسطح عمل المطبخ بالأحمر البنفسجي، هناك العديد من الخيارات فيما يتعلّق باللون والمادة. بالفعل، من أجل طابع حديث بوضوح، اختاروا سطح عمل باللون الأسود أو من الكوارتز أو من السيراميك. كذلك من أجل الحصول على جوّ دافئ وحميم، يمكنكم اختيار سطح عمل من الخشب أو من حجر طبيعي. أخيراً، سوف يوفّر سطح العمل المتراصف (مقالة موصولة) الحجم والطابع الشخصي للمطبخ.

حصة هذه المادة :